الجمعة 26/02/2021
07:48 بتوقيت المكلا
مدير مكتب السياحة بساحل حضرموت في زيارة لمشروع نظافة مديرية غيل باوزير
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة السياحة والأثار/خاص
السبت 12/ديسمبر/2020
news_20201212_22.jpg
استقبل الأستاذ غسان محمـد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بمكتبه صباح يوم أمس الأربعاء 9 ديسمبر 2020م الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير مدير مكتب السياحة بساحل حضرموت .

وتم في اللقاء مناقشة عدداً من المشاريع المشتركة وسبل تفعيلها وكذلك العمل على تكثيف الجهود لإبراز المدينة وأماكنها السياحية والتراثية بالشكل الجميل .
من جانبه أشاد الدكتور وجدي باوزير مدير مكتب السياحة بساحل حضرموت بدور مشروع نظافة مديرية غيل باوزير في اهتمامه بالأماكن التراثية والسياحية وكذلك المظهر العام للمدينة من شوارع وساحات عامة وأسواق حتى تبدو جميلة للزائرين .
مؤكداً على استحقاق المديرية للقب أفضل مديريات ساحل حضرموت في أعمال النظافة وهذا نتاج عمل دؤوب وجهود مضينة من قبل إدارة وموظفو المشروع وكذلك مهندسي النظافة في الميدان الذين لهم الدور الأكبر في إحراز المديرية على هذا اللقب إضافة إلى ذلك مستوى الوعي لدى المواطنين .
هذ وقد تقدم الأستاذ غسان محمـد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير خالص الشكر والتقدير للدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير مدير مكتب السياحة بساحل حضرموت على زيارته للمشروع وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالأعمال المشتركة بين المكتب والمشروع وكذلك العمل معاً على إظهار الأماكن الأثرية والسياحية بالمديرية بالشكل اللائق والجميل .



  • إقرا ايضاً